عزيزي الراعي الكريم،

 

يسر الجمعية الأردنية لأطباء الروماتيزم والمفاصل أن تعلن عن "مؤتمر الرابطة العربية لجمعيات الروماتيزم الأردن 2021" الذي سيعقد بالتزامن مع المؤتمر الدولي السادس للجمعية الأردنية لأطباء الروماتيزم والمفاصل في الفترة من 03 إلى 06 آذار/مارس 2021 ، في عمان، الأردن.

 

وتدرك اللجنة التنظيمية أن التقدم في مجال الرعاية الصحية يعتمد إلى حد كبير على الشراكة القوية بين صناعة المستحضرات الصيدلانية ومقدمي الرعاية الصحية.  وسيشمل برنامج هذا العام الجلسات الرئيسية وورش العمل العملية لمدة أربعة أيام متتالية. بالإضافة إلى الجلسات التعليمية المتنوعة التي يقدمها متحدثون ضيوف عرب ودوليون بارزون، سيوفر هذا المؤتمر منبراً لعرض مختلف الأبحاث التي يقودها العديد من الفرق العربية في مجال أمراض الروماتيزم من خلال العروض الشفوية والعروض التقديمية للملصقات.

 

ولأول مرة في تاريخ الرابطة، ستشارك الجمعية الفرنسية لأمراض الروماتيزم في المؤتمر بحضور مميز من فرنسا وبلدان شمال أفريقيا.

 

هذا الحدث هو محاولة لفهم بشكل صحيح أحدث التطورات في مجال أمراض الروماتيزم وامراض الجهاز الحركي من أجل تحسين تشخيص وعلاج مرضانا مع الفعالية والدقة. إنها حقاً فرصة عظيمة للجمع بين مجتمع الروماتيزم العالمي لتحقيق المزيد.

 

بصفتك راعياً أو عارضاً للمؤتمر، ستتاح لك الفرصة للمساهمة والمشاركة في مؤتمر يضم مجموعة واسعة من الدورات المتعددة التخصصات والمبادرات التعليمية، وكلها مصممة لتشجيع تبادل الأساليب القائمة على الأدلة حتى أن المعرفة يمكن ترجمتها إلى عمل للنهوض بالنتائج في ممارسة الروماتيزم، على الصعيدين العالمي والإقليمي.

 

ومن المؤكد أن مشاركتكم الناشطة والقيمة في هذا الحدث ستسهم في نجاحه، وسوف تحظى بتقدير كبير واعتراف كبير. ونحن على ثقة من أنكم ستنظرون بعناية في هذه المسألة ونشكركم مقدما على دعمكم. وعلى هذا النحو، أرفقنا قائمة نشرة الرعاية لمراجعتك.

الدكتور باسل المصري

رئيس المؤتمر

رئيس الرابطة العربية لجمعيات الروماتيزم

رئيس الجمعية الأردنية لأطباء الروماتيزم والمفاصل

انقر هنا لتنزيل نشرة الرعاية

انقر هنا لتنزيل ملخص الكفالة