رفع مستوى الوعي لممارسة عالية الجودة في طب الروماتيزم
لدعم أطباء الروماتيزم في العالم العربي كي يبدعوا في اختصاصهم

التاريخ: 18-20 مارس 2020

المدينة: عمان

البلد: الاردن

اللغات الرسمية: الإنجليزية

بالنيابة عن مجلس إدارة الرابطة العربية لجمعيات الروماتيزم ArLAR يسرني أن أرحب بكم إلى المؤتمر العربي الرابع عشر للروماتيزم ArLAR Jordan 2020 الذي سينعقد مشاركة مع المؤتمر السادس لجمعية أطباء الروماتيزم والمفاصل الأردنية في 18-21 آذار- مارس 2020 في عمان – الأردن.


شعار مؤتمر الرابطة العربية لجمعيات الروماتيزم الأردن 2020 "رفع مستوى الوعي لممارسة عالية الجودة في طب الروماتيزم لدعم أطباء الروماتيزم في العالم العربي كي يبدعوا في اختصاصهم". يعكس الشعار تزايد إدراك قوة وأهمية تبادل المعلومات العلمية والسريرية الحاسمة لتحسين العناية بالمريض. يهدف المؤتمر إلى تطوير المعرفة في حقل علم الروماتيزم والمساهمة في تفهم أفضل لتشعب الأمراض عن طريق عرض مستجدات الآليات الإمراضية والعلاجات. ويقدم المؤتمر فرصة الاستماع إلى أعلام المحاضرين والتفاعل مع مشاهير أطباء الروماتيزم في المنطقة العربية والعالم، ما يقود الى تصعيد نتاج الأبحاث وتحسين العناية في هذا الحقل.

أهداف المؤتمر:

  • تبادل الأفكار والخبرات حول علم الروماتيزم في المنطقة العربية وبالتالي المساهمة في بث المعرفة عن تدبير المرض بما يخدم المجتمع.

  • المشاركة في النقاشات العلمية والمساهمة في تحديث حقل علم الروماتيزم في العالم العربي.

  • مشاطرة المعرفة والمستجدات العلمية لتحسين مستوى العناية بالمرضى المصابين بأمراض الروماتيزم.

  • التفاعل والمشاركة في ورشات العمل والمناقشات مع خبراء مميزين ما يؤدي إلى فرص تطوير مهني للباحثين الإقليميين والدوليين وللمهنيين في هذا الحقل.

  • استكشاف تشاركات جديدة وتقوية التشاركات الحالية لزيادة إنتاجية الأبحاث في المنطقة.

مؤتمر الرابطة العربية لجمعيات الروماتيزم الأردن 2020 برنامج علمي لأربعة أيام. سيحظى على اهتمام عال من قبل الأكاديميين والأطباء والباحثين وغيرهم ممن يهتم بعلم الروماتيزم. سيقدم محاضرون مميزون ومشهورون محاضرات مميزة وورشات عمل وجلسات بوستر.

الدكتور باسل ك. المصري

رئيس المؤتمر

رئيس الرابطة العربية لجمعيات الروماتيزم

رئيس الجمعية الأردنية لأطباء الروماتيزم والمفاصل